رئيس مولودية وجدة يعترف.. كنت مخطئا

اعترف محمد هوار، رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، الجمعة 8 يناير الجاري، أنه ارتكب خطئا كبيرا، في التعاقد مع الاطار الوطني عبد السلام وادو، مبرزا الخلاف العميق الذي طبع علاقته مع مدرب الفريق، بعد فترة قصيرة من توليه مهمة الأشراف على النادي، مؤكدا أنه بات من الضروري فك الارتباط الذي يجمع النادي مع وادو، في قريب الآجال.

وتحدث محمد هوار، من خلال ندوة صحفية عقدها عبر تقنية التواصل المرئي، بما مفاده، أن المسؤول الأول و الأخير عن الخلاف مع المدرب عبد السلام وادو، هو من يتحمل مسؤوليته الكاملة، مؤكدا على نيته الحسنة في النهوض بالنادي ومواصلة الصحوة، من خلال المشروع الكروي الذي قدمه وادو، وقال: لقد آمنت به وبمشروعه، وكان لدي طموح أن يكون لنا ناد بمشروع عملاق”، لكن سرعان ما انتهت الأحلام الوردية.

وأعترف رئيس المولودية الوجدية، أن النادي، يمر بوضعية صعبة ومعقدة، بسبب المشاكل التي طفت على السطح في الأيام الأخيرة، والتي كانت كفيلة باستنزاف طاقة النادي، حسب تعبير محمد هوار.

وشدد هوار أن: “محكمة التحكيم الرياضي “طاس” ستكون الخيار الأخير، والفيصل بيننا، في حالة رفض المدرب التوصل معنا الى حل، بعدما قدمنا له مقترحاتنا”.

وجدد هوار في خضم حديثه، أن النادي يمر بضائقة مالية خانقة، بحيث أكد أنه في حاجة ماسة الى بعض الرعاة للخروج من من هذا النفق الضيق، مطالبا أنصار ناديه بالصبر قليلا، لما فيه مصلحة الفريق.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة