المولودية الوجدية ينفصل رسميا عن وادو

أعلن نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، قبل قليل عن اقالة الاطار الوطني عبد السلام وادو، رسميا من منصبه مدربا للفريق الأول.

وأفاد المكتب المديري للنادي “الوجدي”، من خلال بيان مقتضب، نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أن الانفصال عن المدرب عبد السلام وادو، تم بشكل قانوني، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

ويشار، أن نادي المولودية تعاقد مع المدرب عبد السلام وادو، قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي، للإشراف على النادي، وتنزيل الخطوط العريضة للمشروع الكبير للرئيس محمد هوار، الذي كان يعتزمه تزيله على أرض الواقع، بيد علاقة عبد السلام وادو بمجلس إدارة النادي، عرفت تدهورا كبيرا، بسبب مجموعة من المشاكل التي ميزت علاقة المدرب و النادي، ولعل أبرزها قضية مدرب الحراس الذي أقاله الفريق، رغم معارضة وادو بذلك، والتي ستتطور فيما بعد لشنآن سينتهي بوادو و سائق حافلة الفريق عند درك النواصر، بالإضافة إلى عدم التزام مجلس الإدارة بوعوده لصرف مستحقات بعض اللاعبين، لاسيما الذين استقدمهم وادو.

وجدير بالذكر، أن المولودية الوجدة، بصم على بداية سيئة هذا الموسم، حيث ودع مسابقة كأس العرش من سدس عشر النهائي، اثر الخسارة التي تلقاها أمام اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، علاوة على احتلاله المركز الأخير في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية بنقطة وحيدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة