هدف “تشاتو” يقود مالي للفوز على بوركينا فاسو

التحق المنتخب المالي، في صدارة المجموعة الأولى بمستضيف الدورة المنتخب الكاميروني، بعدما حقق أول ثلاث نقاط في مشواره، بالفوز بهدف لصفر، على منتخب بوركينا فاسو، ضمن منافسات نهائيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين “الشان”.

ومنحت رأسية المدافع سياكا باجايوكو (تشاتو)، مالي هدف الفوز، في المباراة التي استضاف أطوارها ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وقال نوهوم دياني مدرب المنتخب المالي بعد المباراة: “أعتقد أن المباراة لم تكن سهلة ، خاصة من الناحية الفنية. هذه هي المباراة الأولى لكلا الفريقين اللذين كانا تحت ضغط للفوز”.

وأضاف: “في الشوط الأول ، خلق خصومنا مشاكل لنا وفي الشوط الثاني فقط صححنا أنفسنا وصنعنا الفرص، نأمل أن نرى مباراة جيدة بين فريقين يلعبان كرة قدم جيدة”.

من جهته قال سيدو زربو مدرب بوركينا فاسو: “صحيح أننا خسرنا مباراتنا الأولى ، لكن البطولة ما زالت طويلة، الآن الأمر متروك لنا لتصحيح أخطائنا من أجل تقديم مباريات جيدة في المستقبل وتحقيق هدفنا بالتأهل إلى الدور الثاني”

وواصل: “.الآن علينا أن نفكر في المباراة ضد زيمبابوي التي تعتبر مهمة للغاية بالنسبة لنا، بعد ذلك سنركز على المباراة الأخيرة ضد الدولة المضيفة الكاميرون”.

وبهذا الفوز تقاسم المنتخب المالي صدارة المجموعة الأولى مع المنتخب الكاميروني، الذي تفوق على زيمبابوي بالنتيجة ذاتها في المباراة الافتتاحية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة