عموتة: جئنا للكاميرون من أجل الفوز باللقب

أكد الناخب الوطني للاعبين المحليين، الحسين عموتة أن هدف العناصر الوطنية من المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين الكاميرون 2021، يتمثل في تحقيق اللقب الثاني على التوالي، وليس فقط الدفاع عنه فقط.

وقال الحسين عموتة، خلال الندوة الصحافية قبل لقاء الوافد الجديد منتخب الطوغو: “صحيح المنتخب المحلي تغير شيئا ما، سواء على مستوى الطاقم التقني، وكذا بعض اللاعبين الجدد الذين لم يشاركوا في النسخة الماضية قبل ثلاث سنوات، بالإضافة كذلك الظروف هنا مغايرة للأجواء التي كانت متواجدة بالمغرب”.

وأضاف الناخب الوطني: “نؤكد أنه لدينا نفس الطموح والحافز النفسي لتحقيق اللقب مرة أخرى، كما أننا نسعى للدفاع على قيمة الطاقم التقني، وقيمة اللاعبين، وكذا سمعة كرة القدم المغربية المكتسبة، على امتداد هذه السنوات الأخيرة”.

من جهته قال يحي جبران: “كنت محظوظا بعدما تمكنت رفقة زملائي من الفوز بنسخة الـ”شان” الماضية التي نظمت في المغرب، الأن ندخل غمار منافسة جديدة مع لاعبين غالبيتهم جدد، وأسعى بدوري لأكون عنصرا مهما داخل هذه المجموعة، وأكون عند حسن ظن المغاربة”.

وواصل: “أحاول تمرير خبرتي خلال نسخة الـ”شان” الماضية، عن طريق تقاسم تجربتي مع العناصر الجديدة الوافدة على المنتخب المغربي”. مؤكدا أنه من الضروري تحقيق اللقب والعودة به الى المغرب، نظرا للظروف الحسنة و المواتية، التي رافقت التحضير لهذه المنافسات الافريقية.

وختم: “جاهزون لتحقيق اللقب”.

ويبدأ منتخب المغرب حامل لقب الـ”شان” حملة الدفاع عن لقبه مساء الإثنين 18 يناير الجاري، على الساعة الخامسة مساء، عندما يواجه الوافد الجديد توجو على ملعب التوحيد في مدينة دوالا، حيث سيعطي انطلاقة المجموعة الثالثة، من منافسات “شان” الكاميرون 2021.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة