طاليب مشرفا عاما بالـ”طاس”

تعاقد نادي الاتحاد البيضاوي الـ”طاس”، مع الاطار الوطني عبد الرحيم طاليب المدرب السابق لفريق الجيش الملكي، لشغل منصب المشرف العام بالفريق، وذلك بعد اتفاق الطرفان على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيجمعهما لموسم واحد قابل للتجديد.

ويشار، أن عبد الرحيم انفصل عن فريق الجيش الملكي، قبل أيام بالتراضي، بسبب المستوى الباهت، وسوء النتائج التي بصم عليها “الزعيم” ضمن منافسات البطولة الاحترافية انوي هذا الموسم.

وجدير بالذكر، أن نادي الاتحاد البيضاوي انفصل هو الآخر، عن مدربه الفرنسي نيكولا فلبير، بسبب سوء النتائج، حيث يحتل أبناء “الحي المحمدي” المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، برصيد ثلاث نقاط، علاوة على خروجهم المبكر من كأس العرش، على يد شباب بن جرير.

ويواصل الاتحاد البيضاوي، المتوج بلقب كأس العرش، مشاركته الأولى والناجحة، في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، ممثلا للمغرب، الى جانب كل من حامل لقب البطولة القارية، نادي نهضة بركان، ونادي الرجاء الرياضي، الذي انضم للمسابقة بعد اقصاءه من منافسات عصبة الأبطال الافريقية، على يد فريق تونغيث السينغالي المغمور، في الليلة التي غمرت فيها المياه أرضية مركب محمد الخامس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة