فيديو.. هيفتي يؤكد عودة هذا اللاعب أمام رواندا

أكد طبيب المنتخب المغربي للاعبين المحلين، عبد الرزاق هيفتي، عودة كل من عبد الاله حافيظي، وآدم النفاتي للمشاركة مع في مباريات نهائيات كأس الأمم الافريقية للاعبين المحليين الـ”شان” الكاميرون 2021.

وقال طبيب المنتخب في تصريح نقله الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: ” اللاعبون جاهزون، الجميع شارك في الحصة التدريبة التي تسبق مقابلة رواندا، بالنسبة لآدم النفاتي هو الآخر بات جاهزا بعد المؤشرات الجيدة التي أسفرت عنها الاختبارات الأخيرة”.

وواصل هيفتي: ” بالنسبة للاعب عبد الاله الحافيظي كذلك، الذي كان يعاني من إصابة على مستوى الفخذ، حيث قمنا بالتواصل مع طبيب الرجاء الدكتور العرصي، وأتممنا علاج اللاعب في الفترة الأخيرة، وفق نصائح الجهاز الطبي لناديه الرجاء، والآن بات بإمكانه المشاركة لفترة قصيرة، لأنه كما يعلم الجميع العودة بعد الإصابة تكون بالتدريج”.

وتابع طبيب المنتخب: “أنا سعيد جدا من أجل سفيان رحيمي، الذي نال جائزة أحسن لاعب في المباراة الأخيرة، حيث كان هو الآخر يعاني من إصابة، لما التحق بالمنتخب، وتكلمت مع الدكتور العرصي بشأنه، حيث أجاز لي التعامل معه وفق ما تتطلبه حالته الصحية، والحمد لله تمكنا من علاجه وعاد وتألق في المباراة الأخيرة”.

وأردف: “أشكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مجهوداتها الجبارة، وفرت لنا فندق جميل، كذلك جميع شروط الراحة متوفرة، بما فيها طباخين وكأننا في المغرب”.

وختم، ” أشكر الجهاز الطبي الذي يرافقني في هذه المهمة، أشكر كذلك الطاقم التقني وعلى رأسهم الحسين عموتة على حسن تعاملهم الاحترافي، الحمد لله الأمور على أحسن ما يرام، وأتمنى المواصلة على هذا النهج حتى النهاية”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة