جامعة الغوص والأنشطة التحت مائية تنظم جمعين عامين دفعة واحدة

ستنظم الجامعة الملكية المغربية للغوص والأنشطة التحت مائية، الأحد 7 فبراير القادم بمدينة برشيد، جمعين عامين، الأول عادي ويخص اختتام الموسم الرياضي 2018 و 2019، والثاني غير عادي ويهم ملائمة النظام الأساسي للجامعة مع النظام الأساسي النموذجي للجامعات الرياضية.

وذكر البلاغ، أ، الجامعة ستناقش خلال جمعها العادي التقريرين الأدبي والمالي الخاص بالموسم الرياضي 2018 و 2019، برئاسة عبد العزيز الأزرق، والمصادقة عليهما، بالإضافة الى التداول في ميزانية السنة المالية الموالية، وتحديد مبالغ الانخراط بناء على اقتراحات المكتب المديري، وتعيين رؤساء وأعضاء الأجهزة المختلفة داخل الجامعة.

وأضافت المصادر، أن الجامعة شددت على التدابير الاحترازية التي سيتم اتباعها خلال فعالية الجمعين القادمين، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث سيقتصر الحضور على 25 شخصا يمثلون مختلف الأندية وأعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للغوص والرياضات التحت مائية، وأيضا توزيع أجهزة للوقاية وكمامات ومواد للتعقيم على مختلف الحاضرين.

وتجدر الإشارة أن الجامعة أشرفت على تنظيم العديد من التظاهرات والأنشطة الرياضية خلال السنتين الماضيتين، ورغم ظروف الجائحة خلال سنة 2020، تمت إقامة دورات تكوينية وبطولات مختلفة، بالإضافة للمشاركة في اكتشاف هام لحطام سفن تاريخية بخليج المضيق، بشراكة وتعاون مع مصالح وزارة الثقافة بالمنطقة.

وخلص البلاغ، الى أن جامعة الغوص والأنشطة التحت مائية، تطمح خلال السنوات القادمة لتوسيع قاعدة الممارسة، وتوفير المزيد من التجهيزات والآليات المتطورة لممارسة هذه الرياضة، والاهتمام بجانب التكوين المستمر وتكوين الأطر والمدربين داخل مختلف الأندية الوطنية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة