“ظروف عائلية” تمنع بنكيران من لقاء “المؤثرين” في بيته

علم موقع إحاطة أن دعوة الغذاء التي وجهها رئيس الحكومة عيد الإله بنكيران إلى مجموعة من المؤثرين المغاربة على الويب، مازالت قائمة لكن مع تغيير مكان اللقاء.

ولن تمنع الزيارة الخاطفة التي يقوم بها بنكيران اليوم لتونس، رئيس الحكومة من لقاء المؤثرين غدا، إلا أن مصادر إحاطة أكدت أن مكان اللقاء تغير في اللحظة الأخيرة، حيث انتقل “مكان الغذاء” من بيت رئيس الحكومة، كما أعلن عن ذلك سابقا، إلى مقر حزب العدالة والتنمية.

وقالت مصادر إحاطة نقلا عن أحد المقربين من رئيس الحكومة إن “ظروفا عائلية” منعت بنكيران من لقاء “المؤثرين” في بيته.

وفي السياق ذاته، قال ياسين مسواط أحد الفاعلين المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ممن دعاهم رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران للقاء التفاعلي ببيته يوم غد السبت، إن هذه الدعوة لن تضيف لهم شيئا.

و أضاف مسواط في تصريح لموقع إحاطة :” أعتقد أن زعيم حزب المصباح من سيستفيد من هذا اللقاء لأنه يريد التعرف على خبايا العالم الافتراضي، كما يريد التعرف علينا عن قرب، ويعرف من نحن؟ و كيف نفكر؟”.

وأوضح مسواط أن المبادرة جاءت من المسؤول عن التواصل و عن صفحة حزب المصباح الذي اقترح على الأمانة العامة للحزب هذا اللقاء، و بعد “ذلك عرضه علينا و قررنا الاستجابة لهذا اللقاء هذا كل ما في الأمر”.

ومن جهة أخرى، صرح سليمان العمراني المسؤول عن التواصل بحزب العدالة و التنمية لموقع إحاطة أن الهدف من لقاء أمين عام الحزب بالمؤثرين في العالم الافتراضي هو التواصل معهم و تبادل الرأي بين الأطراف.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة