الـ”شان”.. المغرب يواصل عروضه القوية ويضرب موعدا ناريا مع الكاميرون

واصل المنتخب المغربي للاعبين المحليين، عروضه القوية الأحد 31 يناير الجاري، وتفوق على المنتخب الزامبي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين الـ”شان” الكاميرون 2021.

وافتتح أبناء الحسين عموتة حصة التسجيل مبكرا، عن طريق اللاعب المتألق سفيان رحيمي، وتحديدا عند الدقيقة الأولى من انطلاق المباراة، وفي الدقيقة 8 ضاعف النتيجة لاعب الوسط محمد علي بامعمر، مضيفا الهدف الثاني، قبل أن يختتم الثلاثتية هداف النسخة الماضية اللاعب أيوب الكعبي، عند الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني، لاحت للمنتخب المغربي العديد من الفرص لتسجيل أكبر عدد من الأهداف لكن لم يتمنك اللاعبون من ترجمتها لأهداف حقيقة، وبعد التغييرات التي قام بها الحسين عموتة حصل نوعا من التراخي في صفوف العناصر الوطنية، ليتمكن المنتخب الزامبي من تسجيل هدف الشرف الوحيد، عن طريق اللاعب موزيس فيري في الدقيقة 80، مستفيدا من خطأ فادع للظهير الأيمن عمر النمساوي.

وبهذا الفوز، ضرب “أسود الأطلس”، موعدا ناريا مع منتخب “الأسود الغير المروضة” البلد المستضيف لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين الـ”شان” 2021.

وجدير بالذكر، أن اللاعب عبد الاله الحافيظي تحصل على أعلى تقييم في المباراة بواقع 8،4، من الموقع العالمي “Sofascore” المتخصص في متايعة مختلف البطولات العالمية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة