نصف نهائي الـ”شان”.. مواجهة نارية بين الكاميرون والمغرب وصدام مثير بين مالي وغينيا

تنطلق مباريات نصف نهائي كأس بطولة الأمم الافريقية للاعبين المحليين الـ”شان”، الأربعاء 3 فبراير الجاري، بصدام مثير، عندما تلتقي مالي مع غينيا على ملعب جابوما في دوالا، على الساعة الرابعة مساء، بينما تقام المواجهة النارية، بين البلد المستضيف الكاميرون، والمغرب حامل اللقب على ملعب ليمبي، في تمام الساعة الثامنة مساء.

وحجز “أسود الأطلس، مقعا لهم، في مباريات ربع النهائي، الأحد 31 يناير 2021، بعد فوزهم على منتخب زامبيا 3-1 على ملعب “التوحيد” في دوالا، في الوقت الذي تأهلت فيه الكاميرون، بعدما قلبت تأخرها بهدف، الى فوز بنتيجة 2-1 على الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي أقيمت ملعب جابوما في دوالا السبت 30 يناير 2021.

من جهة أخرى، عبرت مالي لنصف النهائي بعد فوزها على الكونغو 5-4 بضربات الجزاء، السبت 30يناير 2021، بعدما حيث انتهت المواجهة بالتعادل 0-0 بعد وقت إضافي في ياوندي، في المقابل تأهلت غينيا بعد فوزها على رواندا 1-0 الأحد 31 يناير 2021.

ويشار، أن المباراة النهائية، سيحتضنها ملعب أحمدو أهيدجو يوم الأحد 7 فبراير الجاري، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب التوحيد في دوالا السبت 6 فبراير الجاري.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة