لفقيه يرجح كفة المنتخب الوطني للفوز بلقب الـ”شان” “فيديو”

أكد لاعب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، محمد لفقيه، أن جميع العناصر مستعدة لهذه المقابلة، موضحا أن المباراة لن تكون سهلة، مرجحا في نفس الوقت كفة المنتخب الوطني، باعتباره حامل لقب النسخة الماضية.

وأضاف: “سنحاول انشاء الله، الاحتفاظ باللقب، والعودة به الى المغرب”. مبرزا أن الانتقال من دوالا صوب ليمبي، لن يشكل عائقا بالنسبة لجميع العناصر الوطنية، وذلك من خلال الالتزام بنصائح مدرب الفريق الحسن عموتة، بالتركيز فقط على المباراة.

من جهته، كشف حسن عموتة الناخب الوطني للاعبين المحليين، الثلاثاء 2 فبراير الجاري، أن اللاعبين على أتم الجاهزية لخوض مباراة الأربعاء، أمام منتخب الكاميرون، لحساب نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين الـ”شان” الكاميرون 2021.

وقال الحسين عموتة خلال الندوة الصحفية: “اللاعبين مطالبون بالتركيز على الجانب التقني والتكتيكي داخل الملعب”، مؤكا أن عناصر النخبة الوطنية متحمسة ومستعدة لخوض هذه المباراة بالفعالية المطلوبة واستغلال الفرص المتاحة لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأبرز أن الفريق الوطني يسير في الاتجاه الصحيح خاصة أنه بصم على حضور متميز وجيد في المقابلات السابقة من أطوار هذه البطولة الافريقية.

وأعرب عن أمله في أن يحقق أسود الأطلس نتيجة تكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية ، سيما وأنه سيواجه خصما شرسا، مبرزا انه تابع مباريات الخضم و على اطلاع بنقط ضعفه وقوته.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة