طاليب مدربا جديدا للـ”طاس”

أعلن نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، “الطاس”، الثلاثاء 2 فبراير الجاري، عن تعاقده مع الإطار الوطني عبد الرحيم طالب، لشغل منصب مدرب الفريق الأول، بموجب عقد يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي قابل للتجديد.

وكان نادي الاتحاد البيضاوي الـ”طاس”، تعاقد مع الاطار الوطني عبد الرحيم طاليب المدرب السابق لفريق الجيش الملكي، لشغل منصب المشرف العام بالفريق، قبل أسبوعين لكن النتائج السلبية التي حققها الفريق في البطولة الاحترافية القسم الثاني، عجلت بتحويل صيغة الاتفاق بين الطرفين والتوقيع على عقد جديد مكن طاليب من شغل منصب المدرب الأول للـ”طاس”.

ويشار، أن عبد الرحيم انفصل عن فريق الجيش الملكي بالتراضي، بسبب المستوى الباهت، وسوء النتائج التي بصم عليها “الزعيم” ضمن منافسات البطولة الاحترافية انوي هذا الموسم.

وجدير بالذكر، أن نادي الاتحاد البيضاوي انفصل هو الآخر، عن مدربه الفرنسي نيكولا فلبير، بسبب سوء النتائج، حيث يحتل أبناء “الحي المحمدي” المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، برصيد ثلاث نقاط، علاوة على خروجهم المبكر من كأس العرش، على يد شباب بن جرير.

ويواصل الاتحاد البيضاوي، المتوج بلقب كأس العرش، مشاركته الأولى والناجحة، في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، ممثلا للمغرب، الى جانب كل من حامل لقب البطولة القارية، نادي نهضة بركان، ونادي الرجاء الرياضي، الذي انضم للمسابقة بعد اقصاءه من منافسات عصبة الأبطال الافريقية، على يد فريق تونغيث السينغالي المغمور، في الليلة التي غمرت فيها المياه أرضية مركب محمد الخامس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة