بوفتيني: عازمون على الاحتفاظ بلقب الـ”شان” “فيديو”

أكد مسجل الهدف الأول ضد المنتخب الكاميروني، سفيان بوفتيني مدافع المنتخب المغربي للاعبين المحليين، أن المباراة لم تكن سهلة أمام البلد المستضيف، مبرزا أن العناصر الوطنية كانت عازمة على تحقيق نتيجة جيدة مع انطلاق المباراة، مؤكدا أن افتتاح التسجيل مبكرا كان مفتاح الفوز في هذه المباراة.

وأضاف سفيان بوفتيني: ” الآن تركيزنا موجه نحو المباراة النهائية، لا نعرف الشيء الكثير عن الخصم، لكن لدينا كامل العزم كي نحتفظ بلقب الـ”شان، والعودة به الى المغرب”.

في هذا الصدد، بلغ المنتخب الوطني للاعبين المحليين، نهائي الـ”شان” الكاميرون 2021، الأربعاء 03 فبراير الجاري، بعد فوزه الكبير برباعية نظيفة، أمام أصحاب الأرض ومستضيف الدورة منتخب الكاميرون، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب نصف نهائي كأس الأمم الافريقية للاعبين المحليين الـ”شان” الكاميرون 2021.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها ملعب ليمبي أومنيسبور، سيطرة واضحة لحامل اللقب المنتخب المغربي، على حساب أصحاب الأرض والجمهور المنتخب الكاميروني، حيث لاحت فرصة خطيرة لأيوب الكعبي أضاعها برعونة أمام المرمى، قبل أن يتقدم لـ”أسود الأطلس” المدافع سفيان البوفتيني، في الدقيقة 28، قبل أن يضيف المهاجم المتألق وهداف البطولة سفيان الراحيمي في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

في الشوط الثاني، واصل أبناء الحسين عموتة، تكريس أفضليتهم في المباراة، عندما عاد سفيان الراحيمي ليضيف هدفه الشخصي الثاني، والثالث للمنتخب الوطني، مستغلا خطأ دفاعيا للـ”أسود الغير مروضة”، عند الدقيقة 73، ثم اختتم مهرجان الأهداف لاعب الوسط الدفاعي محمد علي بامعمر، في الدقيقة 82.

من جهة أخرى، تأهلت نسور مالي إلى نهائي النسخة السادسة من بطولة الأمم الإفريقية للاعبين للمحليين الـ”شان” الكاميرون 2021، بعد بالفوز على غينيا 5-4 بركلات الترجيح، وذلك بعد التعادل سلبياً في الوقتين الأصلي والإضافي مساء الأربعاء على ملعب جابوما في دوالا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة