الناصيري يرحب بعودة أوناجم لنادي الوداد “فيديو”

رحب رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعودة اللاعب السابق للنادي، محمد أوناجم قادما من نادي الزمالك المصري، على سبيل الإعارة الى نهاية الموسم.

وقال سعيد الناصيري، خلال تقديم اللاعب محمد أوناجم رسميا عبر بث مباشر، نقلته الصفحة الرسمية لنادي الوداد على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “كما تعلم فأنت مرحب بك، على غرار جميع اللاعبين الذين حملوا قميص نادي الوداد، وبالأخص اللاعبين الذين قدموا الإضافة وغادروا بعدما خلفوا ورائهم الأثر الكبير، في جميع النفوس الودادية”.

وأضاف: “باسم جميع اللاعبين أرحب بك، داخل بيتك، وأتمنى أن يكون هذا الموسم استثنائيا، حافلا بالتألق والألقاب، لإسعاد الجماهير المتعطشة للتتويج دائما”.



من جانبه قال محمد أوناحم: “عودتي ليس بغرض السياحة، بل لتقديم الإضافة المرجوة، وترك ذكريات جميلة مع نادي الوداد وجماهيره العريضة، التي تكن الحب الكبير لشخصي، سنسعى للفوز بجميع الألقاب، وهذا ما يمثله نادي كبير مثل نادي الوداد، الذي يحاول دائما تحقيق جميع الألقاب المتاحة”.

وأضاف: “تلقيت مجموعة من العروض داخل دول الخليج، سواء السعودية، قطر، الامارات، لكن فضلت الذهاب لفريق ينافس على الألقاب، ورغبتي كانت العودة لفريق الوداد، الأمر الذي زكته عائلتي الصغيرة و الكبيرة”.

وختم: “أتمنى التوفيق في تجربتي الثانية مع الوداد”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة