الـ”شان”.. المنتخب المغربي يحرز اللقب للمرة الثانية على التوالي

أحرز المنتخب المغربي للاعبين الملحيين لقب الـ”شان” للمرة الثانية على التوالي، الأحد 7 فبراير الجاري، بعدما تفوق بهدفين لصفر على منتخب مالي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نهائي كأس الأمم الافريقية للاعبين المحليين الكاميرون 2021.

واصطدم حامل اللقب المنتخب المغربي، في شوط المباراة الأول، التي استضافتها أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بعاصمة الكاميرون ياوندي، بشراسة دفاعية من الماليين، اللذين قدموا أداء في المستوى، ووقفوا الند للند أمام المنتخب المغربي، حيث لم يتمكن أبناء الحسين عموتة، مت ترجمة بعض الفرص النادرة التي لاحت لهم على امتداد دقائق الشوط الأول، لينتهي الشوط على وقع التعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني، دخل المنتخب المغربي، وعينه على تغيير النتيجة لصالحة، وذلك الذي حصل، عندما ارتقى المدافع سفيان بوفتيني فوق الجميع، ليمنح هدف التقدم لـ”أسود الأطلس” في الدقيقة 69، قبل أن يضيف الهدف الثاني المهاجم أيوب الكعبي سريعا، وتحديدا في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز، كرر المنتخب المغربي للاعبين المحلين بقيادة الناخب الوطني الحسين عموتة، انجاز سلفه جمال السلامي، الذي توج باللقب رفقة المحليين، في نسخة 2018 التي استضافت أطوارها المملكة المغربية.

وجدير بالذكر، أن هجوم المنتخب المغربي للاعبين المحليين في هذه النسخة، تفوق على هجوم المنتخب المغربي خلال النسخة الماضية بهدف وحيد، (15-14).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة