القادوري يعلن تضامنه مع حارس الوداد

أعلن الدولي المغربي ولاعب نادي الوداد السابق بدر القادوري، عن تضامنه المطلق، مع حارس الوداد الرياضي لأقل من 17 سنة بدر أنور قدميري، بعد الحادث الأليم الذي تعرض له من طرف مجهولين بدافع السرقة.

وشدد بدر القادوري، بقوة عن الحادث الذي تعرض له اللاعب من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث أكد أنه كمغربي، سيتابع تطورات حالة اللاعب الصحية عن قرب حتى يخرج من محنته، ويعود لحراسة عرين الوداد.

في نفس الموضوع، قام عميد نادي الوداد الرياضي صلاح الدين السعيدي، برفقة الحارس رضا التكناوتي، الأربعاء 10 فبراير الجاري، بزيارة بدر أنور قدميري، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية والمعنوية.

وقال نادي الوداد الرياضي، من خلال بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه يتمنى الشفاء العاجل لحارسه الشاب والعودة بسرعة للدفاع عن عرين مرمى وداد الأمة.

وتعرض اللاعب أنور قدميري، لاعتداء شنيع، تسبب له في قطع على مستوى أربطة وأعصاب اليد اليسرى، لينقل على اثر ذلك إلى المستشفى حيث أجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح.

ويتواجد اللاعب حاليا بمصحة الشيخ خليفة لتلقي العلاج و الرعاية الضروريين، تحت إشراف دكتور الفريق أنس شاغو، ومتابعة مباشرة من إدارة نادي الوداد الرياضي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة