اللجنة التقنية الوطنية تزور حسنية أكادير

نظمت اللجنة التقنية الوطنية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجمعة 12 فبراير الجاري، يوما تكوينيا لفائدة مدربي فئات نادي الحسنية.

ويتكون وفد اللجنة الوطنية التقنية من جمال لحرش، وبادو الزاكي، ورشيد الطوسي، ونيل وارد، وسيمون جينينيغس، بالإضافة الى مبارك الكداني، عضو اللجنة التقنية الجهوية، حيث سهرت على تأطير مدربي هذه الفئات، منوهة، في الآن نفسه، بجودة التكوين، وطريقة العمل واستراتيجية النادي في التنقيب واكتشاف المواهب الجديدة.

وصنفت اللجنة التقنية الوطنية، مدرسة الحسنية كواحدة من أفضل المدارس الكروية بالمغرب، عقب زيارتها الأخيرة، حيث تعرفت عن قرب على طريقة عمل الإدارة التقنية للحسنية واستراتيجيتها في تكوين وتطوير لاعبي الفئات الصغرى والنخبة وكذا المؤطرين الذين يتلقون بدورهم دورات تكوينية مستمرة، للرفع من جودة التكوين على كافة الأصعدة.

وإثر هذه الزيارة التقنية منحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موافقتها على تقديم المزيد من الدعم والمساعدة، في ما يخص الجانب الإداري وتكوين مدربي الفئات الصغرى ومساعديهم لفئات أقل من 15 و17 و19 و21 سنة، وهذا ما جسده اليوم التكويني.

ويشار إلى أن اللجنة التقنية الوطنية قامت بزيارة لمختلف الأندية المغربية في الشهرين الماضيين، وذلك للوقوف أكثر على جاهزية مراكز التكوين بالأندية، وتفقد مرافقها.

وجدير بالذكر أن نادي حسنية أكادير لكرة القدم يستضيف المغرب التطواني، السبت 13 فبراير الجاري، بملعب أدرار برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “إينوي”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة