الـ”كاف” يحسم في مصير مباراة الوداد أمام كيزر تشيفز

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم الـ”كاف”، السبت 13 فبراير الجاري، في مصير مباراة نادي الوداد الرياضي، ضد نادي كيزر تشيفز الجنوب افريقي، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، حيث قرر برمجة المباراة بين 16 و 20 فبراير في بلد محايد.

وأسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم الـ”كاف”، مهمة تحديد مكان وتاريخ وتوقيت إجراء اللقاء، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك في غضون 24 ساعة.

كما ألزم الـ”كاف”، نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بتحمل مصاريف التنظيم في البلد المحايد، مع الحرص على حصول الخصم على موافقة دخوله البلد المحايد.

وأبلغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في وقت سابق، لجنة الأندية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بقرار سلطات البلاد بعدم السماح بإقامة مباراة الوداد البيضاوي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وجاء في البيان الرسمي للجامعة الملكية: “وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة إلى لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي المزمع إجراؤها في الـ13 من فبراير بمدينة الدار البيضاء ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19.حيث طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل المباراة أو إجرائها في بلد آخر إن تعذر ذلك”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة