الوداد يجري مسحة كورونا قبل مواجهة الفتح

خضع لاعبو نادي الوداد الرياضي، الإثنين 15 فبراير الجاري، للتحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس “كوفيد-19″، وذلك قبل خوض مباراة الثلاثاء أمام نادي الفتح الرباطي، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

يشار، إلى أن “الكتيبة الودادية”، ستشد الرحال مباشرة بعد هذه المباراة، صوب العاصمة المصرية القاهرة، من أجل خوض أولى جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، الجمعة 19 فبراير الجاري.

وجدير بالذكر، أن السلطات المصرية، أعطت، الأحد 14 فبراير الجاري، موافقتها بخصوص استقبال مباراة نادي الوداد الرياضي، وضيفه نادي كيزر تشيفز الجنوب الافريقي، على أراضيها لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا وذلك بطلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث أسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم الـ”كاف”، مهمة تحديد مكان وتاريخ وتوقيت إجراء اللقاء في بلد محايد، لجامعة لقجع، وذلك في غضون 24 ساعة.

ويأتي هذا، كون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أخبرت في وقت سابق، لجنة الأندية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بقرار سلطات البلاد بعدم السماح بإقامة مباراة الوداد البيضاوي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة