لقجع يلتقي مرشحي انتخابات عصبة الشاوية دكالة

التقى​ فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس 18 فبراير الجاري، بوكيلي​ اللائحتين​ المرشحتين لانتخابات عصبة الشاوية دكالة،​ عبد السلام بلقشور، وعبد الرحيم​ المقترض، وبحضور ادريس حنيفة رئيس​ ​لجنة العلاقات مع العصب الجهوية.

​ وذكر بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الطرفان، قدما رؤيتهما​ من خلال البرنامج المزمع تطبيقه​ خلال فترة الانتخابات القادمة،​ وهو​ ما دفع برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع​ بدعوتهما الى تشكيل لائحة موحدة​ خلال الانتخابات القادمة​ تكرس المقاربة التشاركية والعمل جنبا الى جنب​ من أجل تطوير الممارسة الكروية داخل العصبة.

من جهة أخرى عرض عبد السلام بلقشور​ مشروع​ برنامج​ يرتكز على خلق جهاز دائم​ داخل هياكل الجامعة يعهد إليه تتبع وتطوير عمل العصب الجهوية​ من خلال​ تشخيص مفصل لأوضاعها تنظيميا وماليا، مع جرد شامل للبنيات التحتية​، وتحديد الأولويات في المشاريع التي​ ستحقق قفزة نوعية للعمل المنوط بالعصب الجهوية داخل نفوذها الترابي، مع الاخذ بعين الاعتبار​ خصوصيات ومؤهلات وحاجيات كل عصبة على حدة​.

وأكدت المصادر، أن البرنامج لقي استحسانا​ من قبل رئيس الجامعة الذي طالب عبد السلام بلقشور، بإعداده والسهر عليه من أجل تقديمه للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ من أجل المصادقة عليه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة