تأجبل الجمع التأسيسي لعصبة الشاوية دكالة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تأجيل الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية الشاوية دكالة لكرة القدم، الذي كان مقررا عقده الثلاثاء 23 فبراير الجاري، إلى غاية الخميس 11 مارس من الشهر المقبل بمدينة سطات.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن طلبات الترشيح تودع مصحوبة بالوثائق المثبتة لاستيفاء الشروط المطلوبة مقابل وصل إيداع مسلم من لدن مكتب الضبط للجامعة الكائن مقرها بقطاع 11 ملتقى زنقة الرز وزنقة الرام بحي الرياض الرباط.

وأوضحت المصادر، أنه يمكن أن تبعث الطلبات بواسطة البريد المضمون، على أساس أن تتوصل به الجامعة داخل أجل أقصاه 03 مارس2021 قبل الساعة الرابعة والنصف زوالا.

في هذا الصدد، التقى​ فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس 18 فبراير الجاري، بوكيلي​ اللائحتين​ المرشحتين لانتخابات عصبة الشاوية دكالة،​ عبد السلام بلقشور، وعبد الرحيم​ المقترض، وبحضور ادريس حنيفة رئيس​ ​لجنة العلاقات مع العصب الجهوية.

​ وذكر بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الطرفين، قدما رؤيتهما​ من خلال البرنامج المزمع تطبيقه​ خلال فترة الانتخابات القادمة،​ وهو​ ما دفع برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع​ بدعوتهما الى تشكيل لائحة موحدة​ خلال الانتخابات القادمة​ تكرس المقاربة التشاركية والعمل جنبا الى جنب​ من أجل تطوير الممارسة الكروية داخل العصبة.

من جهة أخرى عرض عبد السلام بلقشور​ مشروع​ برنامج​ يرتكز على خلق جهاز دائم​ داخل هياكل الجامعة يعهد إليه تتبع وتطوير عمل العصب الجهوية​ من خلال​ تشخيص مفصل لأوضاعها تنظيميا وماليا، مع جرد شامل للبنيات التحتية​، وتحديد الأولويات في المشاريع التي​ ستحقق قفزة نوعية للعمل المنوط بالعصب الجهوية داخل نفوذها الترابي، مع الاخذ بعين الاعتبار​ خصوصيات ومؤهلات وحاجيات كل عصبة على حدة​.

وأكدت المصادر، أن البرنامج لقي استحسانا​ من قبل رئيس الجامعة الذي طالب عبد السلام بلقشور، بإعداده والسهر عليه من أجل تقديمه للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ من أجل المصادقة عليه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة