الكعبي يواصل مصالحته للشباك ويهدي الوداد الفوز من أرض بيترو أتليتيكو الأنغولي

أهدى المهاجم أيوب الكعبي، نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدف نظيف، خارج الديار، أمام مضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء 23 فبراير الجاري، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة التي جرت أطوارها، بملعب 11 نوفمبر بلواندا،، تضييع أيوب الكعبي، لركلة جزاء في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، قبل أن يستدرك خطئه بإحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، من عمر المباراة، ولاحت فرصة لأصحاب الأرض لمعادلة النتيجة في الدقيقة 74، لكن اللاعب جوب تفنن في تضييعها، لينتهي اللقاء، على وقع صافرة الغابوني جون جاك ندالا، بتحقيق الوداد فوزا مهما خارج الديار.

وبهذا الفوز حقق الوداد النقاط الثلاث الأولى له خلال هذه النسخة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن حوريا كوناكري الغيني، صاحب المركز الأول بفوزه هو الآخر، بهدفين نظيفين، على بيترو أتلتيكو برسم الجولة الأولي للمجموعة ذاتها.

وجدير بالذكر، أن نادي الوداد الرياضي، سيستضيف الأحد المقبل، كايزر شيفس الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب “4 غشت” بواغادوغو، في المباراة المؤجلة عن الجولة الأولى، عن المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة