الـ”MAS” يقدم مدربه الجديد الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي “صور”

قدم نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، الأربعاء 24 فبراير الجاري، رسميا المدرب الجديد أنخيل ميغيل غاموندي وطاقمه المُكون من المدرب المساعد طارق شهاب وخبير التغذية الدكتور صلاح الدين حدو، في ندوة صحفية أقيمت بأحد فنادق مدينة فاس، حضرها رئيس الفريق اسماعيل الجامعي بمعية أعضاء مكتبه المسير.

وقال غاموندي، في المؤتمر الصحافي، إنه على معرفة كبيرة بتاريخ المدينة العريقة لفاس، وبألقاب وأمجاد فريق المغرب الفاسي، مشيرا إلى أن مشروعه لقيادة الفريق يتضمن أهداف طموحة.

وتعهد المدرب الأرجنتيني بإكمال مسيرة تألق الفريق الأصفر وإعادة وهجه على الصعيد الوطني والقاري، مشددا على أن مهمته تتجلى على وجه الخصوص في تقديم عروض تعكس هوية وفلسفة لعب الفريق الذي فاز بألقاب عديدة.

ومن جهته، قال اسماعيل الجامعي، رئيس المغرب الفاسي لكرة القدم، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، “إن اختيار المدرب الجديد يأتي في سياق العمل من أجل استرجاع الفريق لأمجاده ووضعه على سكة الألقاب”.

وأكد أن تعاقد الفريق مع المدرب الأرجنتيني خلفا للإطار الوطني عبد اللطيف اجريندو، يواكب طموحات جديدة ورؤية للمضي أبعد من تحقيق الصعود السنة الماضية.

وأثنى اسماعيل الجامعي على المدرب السابق عبد اللطيف اجريندو وطاقمه التقني المساعد، حيث استطاع قيادة الفريق للعودة لأجواء المنافسات القوية.

وجدير بالذكر، أن آخر محطة تدريبية للأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، كانت رفقة نادي الوداد الرياضي، كما سبق له تدريب نادي حسنية أكادير.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة