أبطال أفريقيا.. الوداد يقسو على كايزر تشيفز

حقق نادي الوداد الرياضي، الأحد 28 فبراير الجاري، فوزا عريضا علة ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بأربعة أهداف نظيفة، لحساب مؤجل الجولة الأولى، من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة التي استضافت فصولها أرضية ملعب “4 غشت”، بسبب الإجراءات الاحترازية لكورونا، حيث تم نقل مكان إقامة المباراة، الى واغادوغو بوركينا فاصو، وبالرغم من ذلك، تمكن نادي الوداد الراضي، من افتتاح حصة التسجيل مبكرا، عن طريق اللاعب العائد لصفوف النادي “الأحمر” محمد أوناجم، وتحديدا في الدقيقة 7، قبل أن يضيف زميله أيوب الكعبي الهدف الثاني عند الدقيقة 44، وهي النتيجة التي انهت على اثرها صافرة الحكم صادق السالمي مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استطاع نادي الوداد، تعزيز النتيجة بهدف ثالث، بواسطة التنزاني، سيمون مسوفا، في الدقيقة 85، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف اللاعب يحيى جبران، من علامة الجزاء، في الدقيقة 2+90.

وبهذا الفوز، انفرد نادي الوداد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق بنقطتين عن حوريا كوناكري الغيني الثاني، فكايزر تشيفزصاحب المركز الثالث،في الوقت الذي يقبع بيترو أتليتيكو الأنغولي في ذيل الترتيب بصفر نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة