“البامية” مريم البحري أول امرأة تفوز برئاسة المجلس الجماعي لدار بوعزة

تمكن حزب الاصالة والمعاصرة، من المحافظة على رئاسة المجلس الجماعي لدار بوعزة إقليم النواصر، الاثنين فاتح مارس الجاري، بعدما تم انتخاب مريم البحري كأول امرأة على رأس جماعة ترابية بإقليم النواصر.

وتمكنت “البامية” مريم البحري، الرئيسة الجديدة لجماعة دار بوعزة، من الاستحواذ على ما مجموعه 35 صوتا من أصل 40 صوتا، وبهذا الفوز، حافظ حزب “الجرار” على تدبير شؤون أغنى جماعة بالمغرب.

وفي هذا الموضوع، هنأ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، الرئيسة مريم البحري، عن حزب “التراكتور”، بأطيب التهاني، متمنيا لها التوفيق في مهامها الجديدة.

وانتخب المجلس كل من مصطفى مهتدي نائبا أولا للرئيسة، عن حزب الاستقلال و محمد بنيس، عن حزب العدالة والتنمية كنائب ثاني، فيما انتخب حسن البيض من الأصالة والمعاصرة نائبا ثالثا، وخليل بن حميدة من التقدم والاشتراكية نائبا رابعا، فيما حاز عبد الله حافيظ، عن العدالة والتنمية منصب النائب الخامس، وعبد الرحيم عتيق في منصب النائب السادس، وحسن الفرقي في منصب النائب السابع، وأخيرا فاطنة لحرش في منصب النائبة الثامنة، واسماعيل عسولي كاتبا المجلس، بينما انتخبت وفاء الخودي نائبة له.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة