العصبة تحدد عدد الأشخاص المرخص لهم بالجلوس في دكة الاحتياط

حددت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عدد الأشخاص المرخص لهم بالجلوس في دكة الاحتياط، حيث منعت رؤساء الأندية الوطنية، من الجلوس في دكة احتياط أنديتهم، ابتداء من الجولة التاسعة بالنسبة للبطولة الاحترافية “انوي”.

وأكدت العصبة في المراسلة التي وجهتها للأندية الوطنية، أن عدد الأشخاص المرخص لهم بالجلوس في كرسي الاحتياط، والبالغ عددهم 8 أشخاص هم: المدرب ومساعده، طبيب الفريق ومساعده، مدرب الحراس والمعد البدني، والكاتب الإداري، علاوة على حامل الأمتعة.

من جهة أخرى، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الثلاثاء 2 مارس الجاري، تغيير برمجة مباراة نادي الرجاء الرياضي، ضد نادي يوسفية برشيد عن الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول، والتي كانت مقررة سلفا السبت 6 مارس الجاري، الى الأحد 7 مارس 2021 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وأكد بلاغ العصبة الاحترافية لكرة القدم، أن هذا التغيير، جاء بعد الإعلان الرسمي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن موعد مباراة الوداد الرياضي، ضد حورويا كوناكري الغيني، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، السبت 6 مارس 2021، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وأوضحت العصبة، أنه تفعيلا للالتزامات المترتبة عن مشاركة الأندية الوطنية في المنافسات الافريقية، والتي تقتضي إعطاء الأولوية للمباريات الدولية، تم تغيير موعد مباراة نادي الرجاء الرياضي، ضد يوسفية برشيد، لتزامن موعدها مع برنامج الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة