الـ”كاف” يحدد نسبة حضور الاعلام لتغطية جمعيته العمومية ومباريات “كان” المغرب تحت 17 سنة

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الثلاثاء 2 مارس الجاري، عن السماح لنسبة محدودة من ممثلي وسائل الإعلام، من أجل تغطية الجمعية العمومية الانتخابية الثالثة والأربعين للـ”كاف”، وكذا مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم، أنه وبعد المزيد من المشاورات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتفق الطرفان أن نسبة الحضور الإعلامي ستكون محصورة في 30٪ للصحافة المحلية، و70٪ لوسائل الإعلام الأجنبية.

وأضافت المصادر، أن الـ”كاف” في متابعة لتطور الوضع الوبائي على المستوى العالمي، حيث سيخضع ممثلو وسائل الإعلام الذين ستتم الموافقة على طلباتهم لتغطية اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد الافريقي لكرة القدم في 12 مارس، وبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة، المقرر عقدها في الفترة من 13 إلى 31 مارس 2021، لبروتوكولات صارمة، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الـ”كاف”، أنه يحق للصحفيين المعتمدين فقط تلقي خطاب دعوة يسمح لهم بالتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول من السفارة المغربية في بلدانهم.

وخلصت المصادر، أنه و بسبب بروتوكولات فيروس كورونا، لن يكون الاتحاد الافريقي لكرة القدم قادرًا على استيعاب أعداد كبيرة، من ممثلي وسائل الإعلام.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة