الجيش يعصف بمستقبل السكتيوي خارج بركان “فيديو”

زاد نادي الجيش الملكي لكرة القدم، من متاعب نهضة بركان و مدربه طارق السكتيوي، السبت 6 مارس الجاري، بعدما فاز عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة التاسعة، من البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وقدم طارق السكتيوي بعد المباراة، من خلال تصريحات تلفزيونية، استقالته من تدريب نادي نهضة بركان، متمنيا أن يتم قبول استقالته من طرف مجلس إدارة نادي نهضة بركان.

وشهدت المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان، سيطرة من الفريق الضيف على مجريات المباراة، وكانت المباراة كفيلة بأن تنتهي بحصة ثقيلة، وفي خض هذا التفوق، تمكن نادي النهضة من مباغتة الجيش، في الدقيقة 37، بواسطة اللاعب يوسوفو دايو، منهيا الشوط الأول على وقع التقدم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عادل نادي ” العساكر” النتيجة بواسطة اللاعب محمد الخلوي في الدقيقة 51، قبل أن يتمكن اللاعب جزيف غنادو من توقيع الهدف الثاني، مانحا فريقه الفوز ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار، أمام بطل كأس الكونفدرالية الافريقية.

وبهذا الفوز، رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط الى النقطة 13 في المركز الثالث، بينما جمدت الهزيمة رصيد بركان عند النقطة 11 في المركز السابع.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة