بركان يعلن انفصاله رسميا عن السكتيوي

أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، مساء السبت 6 مارس الجاري، أنه انفصل بشكل رسمي، عن المدرب طارق السكتيوي بالتراضي، وذلك نزولا عند رغبة الطرفين.

وقال نادي نهضة بركان في بلاغه: “بهذه المناسبة تتقدم أسرة نادي النهضة البركانية لكرة القدم، من مكتب مديري ولاعبين، وأطر تقنية وطبية وإدارية إلى المدرب طارق السكتيوي بالشكر الجزيل على كل ما قدمه في الفترة التي قضاها مع النادي، والتي توج من خلالها رفقة المجموعة بلقب الاتحاد الافريقي واحتلاله المرتبة الثالثة بالدوري، متمنين له مسيرة موفقة في مهامه التدريبية مستقبلا”.

في هذا الموضوع، كان فوز نادي الجيش الملكي لكرة القدم، ضد نهضة بركان، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة التاسعة، من البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول، بمثابة المسمار الأخير في نعش مسار المدرب طارق السكتيوي رفقة النهضة.

وقدم طارق السكتيوي بعد المباراة، من خلال تصريحات تلفزيونية، استقالته من تدريب نادي نهضة بركان، متمنيا أن يتم قبول استقالته من طرف مجلس إدارة نادي نهضة بركان.

وشهدت المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان، سيطرة من الفريق الضيف على مجريات المباراة، وكانت المباراة كفيلة بأن تنتهي بحصة ثقيلة، وفي خض هذا التفوق، تمكن نادي النهضة من مباغتة الجيش، في الدقيقة 37، بواسطة اللاعب يوسوفو دايو، منهيا الشوط الأول على وقع التقدم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عادل نادي ” العساكر” النتيجة بواسطة اللاعب محمد الخلوي في الدقيقة 51، قبل أن يتمكن اللاعب جزيف غنادو من توقيع الهدف الثاني، مانحا فريقه الفوز ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار، أمام بطل كأس الكونفدرالية الافريقية.

وبهذا الفوز، رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط الى النقطة 13 في المركز الثالث، بينما جمدت الهزيمة رصيد بركان عند النقطة 11 في المركز السابع.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة