لعمول: هدفنا الحفاظ على اللقب (فيديو)

قال أحمد لعمول، مدرب نادي نهضة بركان لكرة القدم، أن الفريق ظهر بوجه مشرف خلال هذه المباراة، رغم الظروف التي عاشها النادي بعد استقالة طارق السكتيوي، مؤكدا أن الأهم كان إعادةع الثقة للاعبين.

وأوضح أحمد لعمول، في تصريح تلفزيوني، بعد المباراة: “نهضة بركان حامل اللقب ولديه استئناس بالبطولة، ولا نجد صعوبة في الدخول في جو البطولة”.

وأضاف: “الحفاظ على اللقب من أهدافنا هذه السنة”.

وتمكن نادي نهضة بركان لكرة القدم، الأربعاء 10 مارس الجاري، من تحقيق الفوز على ضيفه نابسا ستارز الزامبي، بـ 2 لصفر، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان، نجاعة هجومية للفريق “البركاني”، بعدما افتتح التسجيل مبكرا، بواسطة اللاعب حمزة الركراكي، وتحديدا عند الدقيقة 12 من بداية المباراة، وقبل انتهاء الشوط الأول، ضاعف محسن ياجور النتيجة وتحديدا، عند الدقيقة 44، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة، بعدما لم يطرأ أي تغيير في النتيجة، خلال مجريات الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، تصدر النهضة البركانية، ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل الجزائري، الذي فاز هو الأخر على القطن الكاميروني، بهدف نظيف.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة