الرجاء والوداد يهنئان لقجع

هنأ نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وغريمه نادي الوداد، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما بات أول مغربي ينتخب عضوا، في تنفيذية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك خلال انعقاد أشغال الجمعية العمومية للكونفدرالية الافريقية، الجمعة 12 مارس الجاري بالرباط.

وقال بطل المغرب الرجاء، في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “يهنئ رئيس نادي الرجاء الرياضي، رشيد الأندلسي، باسمه وباسم أعضاء المكتب المديري ومكونات النادي، فوزي لقجع بعد انتخابه كعضو بمجلس الفيفا”.

وأضاف الرجاء: “وتُعتبر هذه العضوية مبعث شرف واعتزاز للمملكة المغربية، وتتويجا للعمل القاعدي والمتميز لفوزي لقجع على الصعيدين الوطني والقاري”.


ومن جهته قال نادي الوداد الرياضي: “يقدم نادي الوداد الرياضي تهانيه بنجاح المغرب في حجز مقعد داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ممثلا بفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم”.

وأضااف الحساب الرسمي للوداد: “يسجل نادي الوداد الرياضي بفخر نجاح احتضانه لجمع عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، والتنظيم المحكم رغم الظروف الصحية التي يمر منها العالم وإفريقيا بسبب استمرار تفشي جائحة فيروس “كورونا” المستجد، ما أكسب البلاد اشعاعا دوليا، بحضور رئيس “الفيفا” جيني انفانتينو”.

وأكد النادي “الأحمر” بكل مكوناته، أنه يعتز بالإشادة بالدور الريادي للملك محمد السادس، والذي جاء على لسان المشاركين في الجمع العام ل”الكاف” وعلى رأسهم رئيس الجهاز الجديد الجنوب إفريقي تسيبي موسيماني، مؤكدا أن الجميع أشاد بما صنعه الملك محمد السادس للملكة من حضور سياسي ودبلوماسي واقتصادي وثقافي قوي في القارة الإفريقية، “ما أكسب المغرب مكانة متقدمة بفضل قيادته الرشيدة، ووضعه على سكة الازدهار وكسب المزيد من الأصدقاء الذين يدعمون المغرب، وأبان مؤخرا على قدرته في تجميع جميع الأطراف تحت لواء واحد عنوانه الوحدة الإفريقية، والتي ما فتئ صاحب الجلالة في التأكيد عليها في جميع المحافل الوطنية والقارية والدولية”.

وختم: “يتطلع نادي الوداد الرياضي، ومكوناته، وباق أسرة كرة القدم المغربية والإفريقية، لأن تكون تمثيلية فوزي لقجع في جهاز “الفيفا” مثمرة وصلبها الدفاع عن مصالح رياضتنا الوطنية والقارية”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة