أبطال افريقيا.. الوداد لمواصلة النتائج الإيجابية

سيحاول نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مواصلة حصد النتائج الإيجابية، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على حوريا الثلاثاء 16 مارس الجاري، في المباراة التي ستجمع بينهما، لحساب المباراة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة، لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية.

ويتطلع النادي “الأحمر”، متصدر المجموعة الثالثة بتسع نقاط، الى تكرار فوزه وضمان انتزاع أولى بطاقات الدور ربع النهائي، بالاعتماد على خط هجومه الضارب، بوجود المهاجم أيوب الكعبي (4 أهداف) والتنزاني سيمون مسوفا والليبي مؤيد اللافي وقائدي الوسط وليد الكرتي ويحيى جبران.

من جانبه سيسعى نادي حوريا صاحب المركز الثاني، بأربعة نقاط، بقيادة مدربه السنغالي لامين نداي، لتعقيد مهمة ممثل المغرب الوحيد في المسابقة، من خلال ايقاف سلسلة انتصاراته، وإنعاش آماله في بلوغ دور الثمانية، حيث يعول على الحارس موسى كامارا والمهاجم البوركيني مانديلا أوكانسي والنيجيري سيمون بولاجي.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، سيكون كايزر تشيفس الجنوب أفريقي، صاحب المركز بأربعة نقاط، أمامه خيارا واحدا فقط وهو الفوز، لتعزيز حظوظه في بلوغ دور الثمانية، عندما يحل على بترو أتلتيكو الأنغولي متذيل الترتيب بلا أي نقطة بعد ثلاث خسارات متتالية.

وجدير بالذكر، أن نادي الوداد تعثر بتعادل مخيب مع المغرب التطواني 2-2 أفقده فرصة الابتعاد في الصدارة وحيداً، حيث بات في رصيده 19 نقطة مناصفة مع غريمه الرجاء الرياضي، علما أن الوداد لدي مباراة ناقصة أمام نادي نهضة بركان عن الجولة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة