أطلقت “فوريفر” بشراكة مع “بريد كاش” التابعة لمجموعة “البريد بنك” خدمة الأداء عبر الهاتف المحمول، والتي سيبصمان من خلالها على مرحلة جديدة في مسار اتفاقية الشراكة التي تجمعهما.
الخدمة الذكية الجديدة ستتيح لجميع الموزعين المستقلين التابعين لـ”فوريفر” في المغرب، إمكانية أداء طلبياتهم المباشرة انطلاقا من تطبيق “Baridpay”، بالإضافة إلى خدمة الأداء بشكل مباشر في مختلف وكالات “بريد كاش” المتوفرة من قبل.
ومن شأن الأداء عبر الهاتف المحمول تسهيل الحياة اليومية لجميع موزعي علامة فوريفر “FBO”، فضلا عن إتاحة إمكانية صرف مدفوعات الزبناء، والاستفادة من ميزات تعريفية حقيقية.
وانطلاقا من التطبيق الذي سوفيوفر فضاء خاص بموزعي علامة “فوريفر”، يُمكن لجميع الأفراد القيام بالعديد من العمليات بشكل مباشر وآمن في الوقت ذاته، انطلاقا من هاتفهم الذكي 24/24، وطيلة أيام الأسبوع.
وبغية الاستفادة من هذه الخدمات، يجب على بائعي العلامة أن يتوفروا على حساب “بريد كاش”.
وإلى جانب كون التطبيق يُقدم خدمة رقمية مريحة، عممت شركة “فوريفر” و”بريد كاش” عرضا استثنائيا من حيث التسعيرة لفائدة مختلف بائعي العلامة، مع الاستفادة مجانا من التحويلات المالية انطلاقا من حسابات “بريد كاش” للبائعين، ومن حسابات الدفع “بريد كاش”، وهذا ليس كل شيء، إذ تتم عملية الأداء التي يقوم بها الزبناء نقدا إلى حساب الموزعين بشكل مجاني أيضا.
ومن بين المزايا الأخرى، هناك خصم على بطاقة “فيساع” التي أصبحت متاحة بثمن 50 درهما فقط عوض 60 درهما.
وفي المقابل، ستخضع بقية المعاملات المنجزة إنطلاقا من حسابات الدفع إلى جدول التعريفات المعمول به حاليا، مع إعفاء جميع عمليات الأداء التي تتم عبر التطبيق الذكي من واجب التنبر
في هذا الصدد، قال أنطوان كاريلو، مدير العمليات بفوريفر المغرب :”نحن سعداء جدا بالعمل من جديد مع بريد كاش، واحد من بين أهم الفاعلين الرئيسيين في السوق، وإطلاق الأداء بواسطة الهواتف المحمولة عبرتطبيق “Baridpay” من شأنه تسهيل حياة الموزعين، ضمانا للإدماج المالي للمغاربة، مع تجربة أداء آمنة، خصوصا في ظل الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا، واحترام التدابير الاحترازية الخاصة بالتباعد الاجتماعي”.