بركان يعلن عن مدربه الجديد

أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، الخميس 18 مارس الجاري، عن تعاقده مع الاطار الوطني بيدرو بنعلي، للإشراف عن الفريق الأول، بعقد يمتد الى نهاية الموسم.

وقال بطل كأس الكونفدرالية الافريقية الـ”كاف”: “نتمنى التوفيق، للمدرب بيدرو بنعلي، رفقة البرتقالي، وعودته لسكة الانتصارات، ابتداء من المباراة المقبلة”.

وأضاف: “سيتم الإعلان عن الطاقم الفني المساعد لبنعلي في الأيام القليلة المقبلة”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par RS Berkane (@rsbfootball)

وكان نادي نهضة بركان لكرة القدم، أعلن السبت 6 مارس الجاري، أنه انفصل بشكل رسمي، عن المدرب طارق السكتيوي بالتراضي، وذلك نزولا عند رغبة الطرفين.

وقال نادي نهضة بركان في بلاغه: “بهذه المناسبة تتقدم أسرة نادي النهضة البركانية لكرة القدم، من مكتب مديري ولاعبين، وأطر تقنية وطبية وإدارية إلى المدرب طارق السكتيوي بالشكر الجزيل على كل ما قدمه في الفترة التي قضاها مع النادي، والتي توج من خلالها رفقة المجموعة بلقب الاتحاد الافريقي واحتلاله المرتبة الثالثة بالدوري، متمنين له مسيرة موفقة في مهامه التدريبية مستقبلا”.

في هذا الموضوع، كان فوز نادي الجيش الملكي لكرة القدم، ضد نهضة بركان، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة التاسعة، من البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول، بمثابة المسمار الأخير في نعش مسار المدرب طارق السكتيوي رفقة النهضة.

وقدم طارق السكتيوي بعد المباراة، من خلال تصريحات تلفزيونية، استقالته من تدريب نادي نهضة بركان، متمنيا أن يتم قبول استقالته من طرف مجلس إدارة نادي نهضة بركان.

وجدير بالذكر، أن نادي نهضة بركان يحتل المركز 8 برصيد 11 نقطة، في ترتيب البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة