الـ”كورفا سود” عازمة على الإطاحة بالسلامي

ردت مجموعة الـ”كورفا سود” المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تمسك اللجنة المصغرة، المنبثقة عن المكتب المديري لنادي الرجاء، ببقاء المدرب جمال السلامي، على رأس الإدارة التقنية للفريق، الثلاثاء 23 مارس الجاري، بعزمها تنظيم وقفة احتجاجية الأحد المقبل، بالوازيس للمطالبة برحيل مجموعة من الأشخاص.

وقالت الـ”كورفا سود” في بلاغ لها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: عقدت اللجنة الكبرى المنبثقة عن الكورفا سود، اجتماعا مع جميع الأعضاء صباح الثلاثاء 23 مارس 2021، نقشت من خلاله الوضعية الشاملة للفريق، وتم الانفاق علة تنظيم وقفة احتجاجية، الأحد المقبل على الساعة الثالثة زوالا بالوازيس”.

وطالبت الـ”كورفا سود” حسب نفس المصدر، برحيل المكتب المسير، ومدرب الفريق جمال السلامين علاوة على تشكيل لجنة مؤقتة من طرف المنخرطين في أقرب وقت.

وختمت المجموعة المساندة لنادي الرجاء الرياضي بلاغها بالقول: “لي رجاوي يجي للوازيس”.

على نفس الصعيد، قدم الكاتب العام، ورئيس اللجنة القانونية والتأديبية والانضباط بنادي الرجاء، أنيس محفوظ استقالته من عضوية المكتب المديري للنادي.

وأكد أنيس محفوظ: “اتخذت قراري بتقديم استقالتي، استنادا الى ما آلت اليه الأوضاع نادي الرجاء الرياضي، والتي نبهت لها أكثر من مرة، والتي لم أكن موافقا عليها، وهي الأوضاع التي تتسم بعدم وضوح الرؤيا في التسيير، عن هاته الفترة الحساسة، سواء على المستوى المالي، أو التقني، أو الاداري، وعلى مستوى التفاهمات داخل مكونات المكتب المديري، وذلك بدون اتخاد القرارات الحاسمة في الوقت المناسب لإرجاع الأمور الى نصابها، لذلك لا يمكنني والحالة على ماهي عليه، أن أبقى متحملا لأية مسؤولية حول مستقبل الفريق في اطار التسيير الحالي”.

وأضاف: “هذا، أؤكد أنه كان لي عظيم الشرف والفخر، أنني ساهمت فعليا، في اطار اللجنة المؤقتة، والمكتب الذي تلاها في تسيير فريق عملاق وعريق، والمشاركة المباشرة في مسلسل بناء صرح نادي الرجاء الرياضين بين 2018 و2021، على المستويات الإدارية والرياضية والقانونية”.

وتابع: “أنني أغادر اليوم مسؤولية تسيير نادي الرجاء الرياضي، مرفوع الرأس، خالي الذمة، وسأبقى وفيا لعهد حب شعار النادي، ومدافعا من أي موقع كان، عن مصالحه العليا”.

وختم: “أتمنى لكم ولأعضاء المكتب المديري، التوفيق والنجاح، في باقي مهامكم، تقبلوا عبارات التقدير والاحترام”.

ورجحت بعض المصادر الرجاوية، أن دافع الاستقالة الحقيقي للكاتب العام أنيس محفوظ من منصبه، هو تمسك اللجنة المصغرة باستمرار المدرب جمال السلامي على رأس الإدارة التقنية لنادي الرجاء الرياضي، حي كان يعارض هذا الأخير باء جمال السلامي، عقب النتائج المخيبة التي بصم عليها الفريق في مجموعة من المباريات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة