نواكشوط.. المنتخب المغربي يجري الحصة التدريبية الأولى

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء الأربعاء 24 مارس 2021، أول حصة تدريبية له بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، وذلك استعدادا للمباراة التي ستجمعه الجمعة المقبل، بمنتخب موريتانيا لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وركز الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، خلال هذه الحصة التدريبية، التي احتضنها ملعب الشيخة ولد بيضية، على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي، وإمتدت لساعة ونصف بمشاركة جميع العناصر الوطنية، على الجانبين البدني والتقني.

وفي هذا الاطار، قال الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش: “كل مباراة تلعبها خارج الديار تكون صعبة، في المباراة الأولى خلق لنا المنتخب الموريتاني مجموعة من الصعوبات، الأن هدفنا الفوز بالمباراة، الجميع جاهز ومتحمس لخوض هذه المباراة”.

وأضاف: “نسعى لتقديم مباراة جيدة، وناأمل في الفوز، هذا لا يعني أنها ستكون مباراة سهلة”.

وأتم: “آدم ماسينا، ومنير الحدادي متحمسون للظهور بشكل جيد خلال هذه المباراة”.

من جانبه قال الدولي نايف أكرد: “المباراة مهمة، كباقي المباريات الماضية، جئنا من أجل حسم التأهل، بالإضافة الى تحسين مركزنا في تصنيف الفيفا”.

وأضاف: “باب المنتخب مفتوح للجميع، اللاعبون تأقلموا بسرعة داخل المجموعة، أتمنى التوفيق للجميع”.

من جهته قال زكرياء أبو خلال: “اقتربنا من حسم التأهل، لدينا أسلوبنا في اللعب، ونأمل في تقديم مباراة ممتازة”.

وحلت بعثة المنتخب الوطني صباح الأربعاء 24 مارس 2021، بمطار نواكشوط الدولي- أم التونسي بموريتانيا، حيث ستخوض النخبة الوطنية الجمعة المقبل، مباراتها أمام منتخب موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة