خاليلوزيتش: اللاعبون جاهزون لخوض المباراة (فيديو)

أكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، أن المباريات التي تلعب خارج الديار دائما تكون صعبة، مؤكدا في نفس الوقت “هدفنا الفوز بالمباراة، اللاعبون جاهزون ومتحمسون لخوض هذه المباراة”.

وأضاف المدرب البوسني: “نسعى لتقديم مباراة جيدة، ونأمل في الفوز، هذا لا يعني أنها ستكون مباراة سهلة”.

وأتم: “آدم ماسينا، ومنير الحدادي متحمسون للظهور بشكل جيد خلال هذه المباراة”.

من جانبه قال الدولي المغربي نايف أكرد، المحترف بنادي رين الفرنسين أن مباراة موريتانيا مهمة، كباقي المباريات الماضية، مؤكدا في نفس الوقت، أن النخبة الوطنية، عازمة على حسم التأهل، “وتحسين مركزنا في تصنيف الفيفا”.

وأضاف أكرد في تصريح للصحافة، عقب الحصة التدريبة الأولى التي خاضها المنتخب الوطني، ملعب الشيخة ولد بيضية : “باب المنتخب مفتوح للجميع، اللاعبون تأقلموا بسرعة داخل المجموعة، أتمنى التوفيق للجميع”.

من جهته قال زكرياء أبو خلال: “اقتربنا من حسم التأهل، لدينا أسلوبنا في اللعب، ونأمل في تقديم مباراة ممتازة”.

وأجرى المنتخب الوطني، مساء الأربعاء 24 مارس 2021، أول حصة تدريبية له بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، وذلك استعدادا للمباراة التي ستجمعه الجمعة المقبل، بمنتخب موريتانيا لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وركز الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، خلال هذه الحصة التدريبية التي احتضنها ملعب الشيخة ولد بيضية، على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي وامتدت لساعة ونصف بمشاركة جميع العناصر الوطنية على الجانبين البدني والتقني.

وحلت بعثة المنتخب الوطني صباح الأربعاء 24 مارس 2021، بمطار نواكشوط الدولي- أم التونسي بموريتانيا، حيث ستخوض النخبة الوطنية الجمعة المقبل، مباراتها أمام منتخب موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة