“دار الهنا”.. سيتكوم الأولى في رمضان

سيكون المشاهد المغربي على موعد خلال شهر رمضان الكريم المقبل، على موعد مع سيتكوم “دار الهنا” من بطولة محمد الجم، ونزهة الركراكي، وإنتاج الأولى.

سيتكوم “دار الهنا”، تجمع الثنائي المخضرم محمد الجم، ونزهة الركراكي، في عمل فني من اخراج ادريس الروخ، فبعد 45 سنة من الزواج، وثلاثة أبناء، والعديد من الأحفاد، يقرر الحاج (محمد الجم)، و الحاجة (نزهة الركراكي) الانفصال عن بعضهم البعض، وهي الخطوة التي لن يصدقها أي أحد، وكأنهم كانوا ينتظرون زفاف ابنتهم الصغرى للإعلان هذا الخبر، الذي سيغير توازن الأسرة.

هذا الخبر، الذي سينزل كالصاعقة على الأبناء الثلاثة، سيكون كافيا لإحداث حالة من الفوضى في الأسرة، التي لا طالما كانت مستقرة، فكيف سيتصرف صبور، عليا، وعزيزية أمام الوضع الجديد؟ هل سيستسلمون لرغبة واليديهم في التحرر من مسؤولياتهم الأسرية؟ أم أن حكمة الأبناء ستتفوق على تهور الآباء؟.

ويحاول ادريس الروخ، من خلال سيتكوم “دار الهنا” تمرير مجموعة من القيم، والعبر التي سيتم استخلاصها، من خلال كل المحاولات التي سيتخذها الأبناء الثلاثة في لم الشمل من جديد، والتي ستتمخض عنها الكثير من المواقف الكوميدية، المستوحاة من الحياة اليومية.

سيتكوم “دار الهنا” يعرف مشاركة ثلة من الفنانين، على غرار عبد الصمد مفتاح الخير، وجليلة التلمسي، وعادل أبا تراب، ورشيد رفيق، الذين سيعملون على ادخال البهجة على قلوب مشاهدي الأولى يوميا في رمضان، على الساعة السابعة والنصف.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة