أكرد: الآن المهم هو تصفيات كأس العالم (فيديو)

أكد مدافع المنتخب المغربي، ونادي رين الفرنسي، نايف أكرد، أن المدرب وحيد خاليلوزيتش، حاول تجريب أسلوب لعب جديد، مبرزا أن الوقت لم يكن كافيا لبلورته كما يجب، موضحا في نفس الوقت أن المهم هو التأهل لنهائيات كأس الأمم الافريقية، والتركيز على تصفيات كأس العالم.

ومن جانبه، أكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، أن المنتخب المغربي كان بإمكانه الفوز على حساب منتخب بوروندي، بأكثر من هدف، موضحا، أنه سعيد بهذا الانتصار، بعدما أدخل تغييرات كثيرة، على أسلوب لعب المنتخب الوطني.

وقال المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، من خلال تصريحات تلفزيونية: ” فوز مستحق، كان بإمكاننا تسجيل المزيد، علينا التطور أكثر، كنا ننتظر أداء أحسن”.

وأضاف: “سعيد بالانتصار الصغير”.

وحقق المنتخب المغربي فوزا متواضعا بهدف لصفر، الثلاثاء 30 مارس الجاري، أمام المنتخب البوروندي، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات المؤهلة لكان الكاميرون مطلع العام المقبل.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها، المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، توقيع هدف المباراة الوحيد، الوافد الجديد على المنتخب المغربي، اللاعب منير الحدادي، مع اختام مجريات الشوط الأول، وتحديدا عند الدقيقة 45، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وبهذا الفوز رفع المنتخب المغربي، المتأهل سلفا، رصيده من النقاط الى النقطة 14 في المركز الأول، متبوعا بالمنتخب الموريتاني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في حين حل منتخب بوروندي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما حل منتخب افريقيا الوسطى في المركز الأخير، برصيد 4 نقاط.

وجدير بالذكر، أن المنتخب الموريتاني، التحق بركب المتأهلين لنهائيات كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2022.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة