المرابط: الحظ يعاكسنا (فيديو)

أكد ادريس المرابط مدرب نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، غداة خسارة فريقه أمام نادي الجيش الملكي، أن الحظ يعاكس لاعبيه في المباريات الأخيرة، مبرزا في نفس الوقت أن فريقه يخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، موضحا أن نفسية اللاعبين تحول دون ترجمة تلك الفرص لأهداف.

وقال ادريس المرابط، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “بالنسبة لي، أنا راض على الأداء، لكن بالنسبة للنتيجة، أتأسف للجمهور، سنحاول التعويض في المباريات القادمة”.

وختم: “مؤسف أن تقدم أداء جيدا، وتنهزم في النهاية”.

وتمكن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، الجمعة 2 أبريل الجاري، من العودة بانتصار مهم، من ميدان اتحاد طنجة، بعد تغلبه على هذا الأخير بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، مواصلة الفريق العسكري صحوته، حيث كان سباقا للتقدم بهدف اللاعب أبوبكار تونغارا في الدقيقة 31ن قبل أن يضيف اللاعب رضى سليم الهدف الثاني في حدود الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، قبل ان يقلص النتيجة اللاعب أكسيل مايي لاتحاد طنجة في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه الفوز، ارتقى نادي الجيش الملكي للمركز الثالث، برصيد 16 نقطة، بينما جمدت الخسارة رصيد اتحاد طنجة عند النقطة 13، في المركز الخامس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة