جامعة الكرة تحدد مجموعة من الشروط لحضور ندوة خاليلوزيتش

اعتمدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من الشروط لحضور وسائل الاعلام، للندوة الصحفية، التي سيعقدها الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مع الإعلام الوطني، الخميس 08 أبريل 2021، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا، وذلك عقب نهاية التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 وتأهل المنتخب الوطني المغربي للمرة الـ18 في تاريخه.

وفي هذا الإطار، ونظرا للظروف الصحية والإجراءات الاحترازية المتخذة، فإن عدد الحضور الصحفي سيكون محدودا، كما لفتت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انتباه المؤسسات الإعلامية الراغبة في المشاركة في هذه الندوة الصحفية، إلى ضرورة ملء استمارة الاعتماد، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوان التالي [email protected].

وحددت الجامعة، شروط الاعتماد للندوة الصحفية نظرا للظروف الصحية والتدابير الإحترازية، حيث خصصت للقنوات التلفزية الوطنية:،صحافيا وتقنيا واحدا عن كل قناة تلفزية، فيما خصصت للإذاعات، صحفيا واحدا عن كل إذاعة، وللصحف الورقية، صحفيا واحدا عن كل صحيفة، وكذلك بالنسبة للمنابر الإلكترونية، خصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صحفيا واحدا عن كل منبر.

وبالنسبة لالتقاط الصور، أكدت الجامعة في بلاغها، أن المهمة سيقوم بها مصور تابع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث سيعمل على التقاط الصور وإرسالها بجودة عالية مباشرة بعد نهاية الندوة.

وأكد المصدر، أن طلب الإعتماد يتألف من إستمارة الإعتماد التي يجب أن تملأ بعناية وتكون موقعة من مدير كل مؤسسة إعلامية، بالإضافة إلى نسخة من بطاقة المجلس الوطني للصحافة 2021، قبل أن يتوصل طالب الاعتماد بالموافقة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وذلك في حدود المقاعد المتوفرة.

وأشار نفس المصدر، أن آخر أجل لإرسال طلبات الإعتماد هو يوم الثلاثاء 06 أبريل 2021، على الساعة الثانية عشرة زوالا 12:00، مؤكدا أن أي طلب يرسل خارج هذا الأجل لن يتم استلامه ودراسته.

وطالبت الجامعة، من ممثلي وسائل الإعلام الذين سيعتمدون للمشاركة في هذه الندوة، الحضور لمركب محمد السادس لكرة القدم، على الأقل ساعة قبل انطلاق أشغال الندوة لسحب شارة الولوج.

وخلص البلاغ إلى أن إرسال طلب الإعتماد لا يخول لصاحبه حضور الندوة بل ستقوم الجامعة بدراسة الطلبات في حدود المقاعد المتوفرة، وذلك نظرا للظروف الصحية والبروتوكول المعتمد، وإرسال الموافقة على الطلبات والدعوات النهائية إلى المعنيين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة