بنشريفة: كايزر شيفز فريق منظم (فيديو)

أكد حمودة بنشريفة المدرب المساعد بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن اللاعبين أبانوا على علو كعبهم، لاسيما خلال الشوط الأول، موضحا في نفس الوقت أن الخصم كان منظما، “فريق كايرز شيفز، لعب مباراة مصيرية”.

وقال حمودة بنشريفة، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: ” مجموعة من اللاعبين أبانوا على مستوى عال جدا، بشاهدة كل من تابع وشاهد اللقاء، فقط تنقصهم التجربة والتنافسية”.

وأضاف: “تلقينا هدف، بسبب الارتباك في ابعاد الكرة، وهذه هي كرة القدم”.

وفشل حمودة بنشريفة، المدرب المساعد لفوزي البنزرتي، في قيادة نادي الوداد الرياضي، للحفاظ على سلسلته الخالية من الهزائم، بعدما سقط أمام مضيفه فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما السبت 3 أبريل الجاري، لحساب منافسات الجولة الخامسة، من المجموعة الثالثة لبطولة عصبة الابطال الافريقية.

وشهدت المباراة، التي استضاف أطوارها ملعبب جوهاسنبورغ، تسجيل الهدف الوحيد في هذه المباراة المهاجم برنارد بارك في الدقيقة 48، بعد ان استفاد من خطأ المدافع محمد فرحان الذي فشل في ابعاد الكرة، ليسكنها بضربة رأسية مركزة في شباك الحارس الاحتياطي عيسى السيودي.

ورغم الخسارة، حل نادي الوداد الرياضي، المتأهل سلفا للدور القادم، في الصدارة بعشر نقاط متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بثمان نقاط، فيما حل بيترو أتلتيكو الأنغولي المركز الأخير بنقطة واحدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة