السلامي: الرجاء ستفتقد خدمات 4 لاعبين أساسيين (فيديو)

أكد جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن مباراة فريقه أمام ضيفه بيراميدز، الأحد 4 أبريل الجاري، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستشهد غياب أربعة لاعبين أساسيين.

وقال جمال السلامي، من خلال تصريحات تلفزيونية: “سنفتقد سند الورفلي بسبب الإيقاف، ثم ستعرف المباراة غياب كل من اللاعب زكرياء الوردي، وعمر بوطيب، وعبد الاله الحافيظي بداعي الإصابة”.

وأضاف السلامي: “في المقابل استرجعنا محسن متولي، واللاعب محمود بنحليب، استرجعنا كذلك ملانغو، ونغوما، بعد التوقف الدولي، والمباراة ستعرف حضور جميع اللاعبين غير المصابين”.

من جهة أخرى، قال جمال السلامي: “الرجاء بلغ الموسم الماضي نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية، تواجدنا بكأس الكونفدرالية، أنقص من سقف طموحاتنا هذا الموسم”.

وأضاف: “لكننا عازمين انشاء الله، على تأكيد النتائج التي حققناها خلال الدورات السابقة، فالانتصار بزامبيا ليس بالأمر السهل”.

وختم: “سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز على ملعبنا، ستمنحنا ثلاثة نقاط، الصدارة، وبالتالي قطع خطوة كبيرة نحو التأهل”.

وجدير بالذكر، أنه من المنتظر جدا أن تكون هذه المباراة الأخيرة للاطار الوطني جمال السلامي على رأس الإدارة التقنية لنادي الرجاء الرياضي، بعد تعالي الأصوات المطالبة برحيله، من خلال تنظيم وقفة احتجاجية أمام مركز تداريب النادي “الأخضر” بمركب الوازيس، من قبل مجموعات “المكانا” المساندة لنادي الرجاء الرياضي”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة