السلامي يرجئ استقالته من تدريب الرجاء لهذا السبب (فيديو)

أرجأ الاطار الوطني جمال السلامي استقالته من تدريب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الى وقت لاحق، نزولا عند رغبة اللاعبين، الذين طالبوه، بأخذ وقت أكبر للتفكير قبل تقديم استقالته نهائيا من تدريب “النسور الخضر”.

وقال جمال السلامي، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد مباراة الرجاء وبيراميدز المصري: “بالنسبة لي كنت قررت مغادرة الفريق بعد هذه المباراة، وهذا الاتفاق كان بيني وبين الرئيس، حيث كان من المفترض أن أغادر قبل هذه المباراة، لكن نظرا لصعوبة إيجاد مدرب حينها، وهذا السبب الذي دفعني للموافقة، على الاستمرار حتى خوض هذه المباراة، وإتاحة فرصة للمكتب المسير من أجل إيجاد مدرب، وملئ الفراغ”.

وأضاف: “الرجاء فريق غالي علينا، والتضحية واجبة في سبيل حفظ الاستقرار”.

وتابع: “أهنئ اللاعبين، الذين أبانوا على مستوى جيد، لاسيما الذين لم يشاركوا كثيرا على غرار الشاكير ونغوما، جميع اللاعبين كانوا في المستوى، ونستحق الانتصار”.

وعن توديعه للاعبين قال السلامي: “سلامي مع اللاعبين، لأن القرار كان المغادرة، واللاعبين طلبوا من التفكير قبل أخد القرار النهائي، ولأني أحترمهم بشكل كبير، الى جانب الرؤساء القدامى الذين حضروا، استجبت لرغبتهم، وسأعلن في موقفي في وقت لاحق”.

وقاد جمال السلامي، نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، بعد تفوقه بهدفين لصفر، الأحد 4 أبريل الجاري، أمام ضيفه نادي بيراميدز المصري، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، تسجيل نادي الرجاء الرياضي الهدف الأول بواسطة اللاعب عبد الاله مذكور بمساعدة من الحارس المصري شريف اكرامي، الذي فشل في السيطرة على الكرة، ليتقدم الرجاء في النتيجة مبكرا، وتحديدا عند الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف الدف الثاني اللاعب بين مالانغو من تسديدة قوية، اسكنها الشباك، بعد 6 دقائق من الهدف الأول، وتحديدا في حدود الدقيقة 21، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة، بعدما فشل الفريقين في إضافة أهداف أخرى، خلال دقائق الشوط الثاني.

وبهذا الفوز فض نادي الرجاء الرياضي الشراكة مع بيراميدز، وانفرد بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، في حين حل نادي بيراميز المصري في المركز الثاني بـ6 نقاط، ثم نادي نكانا الزامبي بـ3 نقاط في المركز الثالث، وأخيرا نادي نامونو الذي يتذيل الترتيب بصفر نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة