بنشيخة: سوء الحظ يلازمنا (فيديو)

أكد الاطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن سوء الحظ يلازم فريقه، متحدثا عن الهدف الجميل الذي سجله رضا سليم من ضربة ركنية، موضحا أنه لم يرى مثل هذا الهدف منذ حقبة الأسطورة بيلي.

وقال عبد الحق بنشيخة، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: جئنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وضعنا خطة تناسب هذه المباراة، حيث اعتمدنا على المرتدات في الشوط الأول، تحصلنا على هجة ثلاثة لاعبين ضد واحد، لكن الجزئيات هي التي تكون الفيصل من مباراة لأخرى”.

وأضاف: “كنا متمركزين جيدا، لكن يأتيك هدف من الركنية، هذا لم أشاهده منذ أيام بيلي في السبعينيات”.

وختم: “قدمنا شوطا ثانيا ممتازا، سوء الحظ يلازمنا، لكن الأكيد هو أننا سنقاتل للخروج من هذا الوضع”.

وواصل نادي الجيش الملكي، الجمعة 9 أبريل الجاري، سلسلة نتائجه الإيجابية، وذلك بعدما تغلب على ضيفه نادي الدفاع الحسني الجديدي، بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة المن البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تسجيل هدف المباراة الوحيد اللاعب الشاب رضى سليم، في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وبهذا الفوز ارتقى نادي الجيش الملكي، الى المركز الثالث، برصيد 19 نقطة مناصفة مع نادي الرجاء الرياضي، بينما تقهقر الدفاع الحسني الجديدي الى المركز 14، برصيد 10 نقاط.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة