جمال بلماضي يعترف بالأجواء “الفوضوية” في معسكر الجزائر

اعترف جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر بأن المعسكر الأخير للمنتخب شهد أجواء ”فوضوية“ خلال مواجهة زامبيا وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي يحمل لقبها.

وقال بلماضي في بيان عبر موقع الاتحاد الجزائري إنه لم يتمكن من العمل في ظروف مريحة بسبب التأثر بانتخابات رئاسة الاتحاد ونهاية فترة الرئيس السابق خير الدين زطشي.

وحسب بلماضي: ” هذا الوضع أربك بشكل معتبر اللاعبين”، مضيفا أن هذا الأمر “غير مقبول على صعيد منتخب وطني”. وطالب بلماضي بشكل صريح بأن لا يشهد ” مثل هذا الضغط و الجو الثقيل، بخصوص الانتخابات المقبلة للفاف”.

وأضاف بلماضي مؤكدا أن ” هذا الوضع يبعثه على القلق الى حد كبير و يمكن أن يرهن، بشكل جدي، مستقبل الخضر خلال المواعيد المقبلة”.

وحذّر من أن ما يحدث في الاتحاد الجزائري قد يؤثر على اللاعبين في تصفيات كأس العالم التي تنطلق، في ماي، بمواجهة جيبوتي في الجزائر قبل زيارة إلى بوركينا فاسو.

وحرص ناخب الفريق الوطني, جمال بلماضي على تجديد ” حياده” و “عدم تحيزه” بخصوص كل ما يتعلق بالجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) المزمع عقدها في 15 أبريل بالجزائر العاصمة، مضيفا أن ” كل اشراك من جانبه في هذا الشأن” يمكن أن يضر بالمنتخب الوطني.

وشدد بلماضي على رفض استغلال اسمه في معركة الانتخابات مشيرًا إلى أنه يركز على الأهداف الرياضية فقط للمنتخب.

ونقلت الفاف في بيان بثته، مساء الجمعة على موقعها الرسمي: “بلماضي لا يريد بأي حال من الأحوال أن يكون دعما لأي كان أو رؤية اسمه مرتبط أو يستخدم في أي برنامج كان، بل و حتى لأغراض شعبوية”، معتبرا أنه “التزم فقط مع المنتخب الأول للبلد و لأجل أهداف رياضية محضة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة