الشابي: أهدافي تحقيق الألقاب مع الرجاء (فيديو)

أكد المدرب الجديد لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، التونسي لسعد الشابي جردة، أن أهدافه مع فريقه الجديد الرجاء يتمحور حول تحقيق الألقاب، منوها في نفس الوقت بعراقة، وقوة “النادي الأخضر”، حيث واجه الرجاء في مناسبتين لما كان مدربا للنادي المنستيري.

وقال لسعد الشابي، في تصريح للقناة الرسمية لنادي الرجاء الرياضي: “اتصل بي وكيل أعمالي، كنت جد فرحان، لأن فريق الرجاء الرياضي، فريق كبير، فريق قوي، خضنا مباراتين أمام بعضنا، في كأس الكونفدرالية الافريقية، وانشاء الله نكونوا في مستوى ثقة إدارة الرجاء الرياضي”.

وأضاف: “نلعب على أربعة واجهات، ونتمنى جميعا، بأن نحقق هذه الألقاب الأربعة، في النهاية”.

وتابع: “الرجاء كان خصما قويا، لديه لاعبين كبار، أنا سعيد بعدما أصبحت مسؤولا عنهم، وانشاء الله بقدرة ربي، وبمساعدة الطاقم الفني، وهؤلاء اللاعبين، وجميع أحباء الرجاء، باش نكونوا يدا واحدة، ونسعد جماهير الرجاء”.

وأتم الشابي حديثه، بمعاهدة جماهير الرجاء الرياضي العريضة، بتحقيق الألقاب في نهاية الموسم.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الثلاثاء 13 أبريل الجاري، عن تقاعده مع المدرب التونسي لسعد الشابي جردة، خلفا للاطار الوطني جمال السلامي، الذي قدم استقالته من تدريب “النادي الأخضر”، بموجب عقد يمتد الى نهاية الموسم الحالي، قابل للتجديد

وقال نادي الرجاء الرياضي، في بيان مقتضب نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “يتمنى نادي الرجاء الرياضي، مسيرة موفقة، لمدربه الجديد، في مختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة”.

ويشار أن نادي الرجاء الرياضي بطل المغرب في الموسم الماضي، يحتل وصافة ترتيب البطولة الاحترافية “انوي” هذا الموسم، برصيد 19 نقطة، خلف غريمه التقليدي الوداد الذي يحتل الصدارة، برصيد 25 نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة