الشك يساور البنزرتي بعد التعادل مع وجدة (فيديو)

قال فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فريقه لحدود الآن مازال لم يحصل شيئا، مطالبا بعض اللاعبين، الذين أحس بتراخيهم في مباراة وجدة بالتركيز أكثر.

وأضاف فوزي البنزرتي، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “في الشوط الأول أحسست بالتراخي من بعض اللاعبين، قبلنا هدفا من ضربة جزاء، لا أدري مدى صحتها، لكن في الشوط الثاني كنت راض عن مردود اللاعبين، خلقنا مجموعة من الفرص، وكنا الأفضل والأحسن، وضغطنا على المنافس، لكن للأسف لم نسجل”.

وأتم: “نتيجة التعادل غير مرضية، لكن أداء الشوط الثاني جعلني أشعر بارتياح”.

و

وانتزع نادي المولودية الوجدية، مساء الخميس 15 أبريل الجاري، نقطة ثمينة، من أمام نادي الوداد الرياضي متصدر الترتيب، بعد التعادل الإيجابي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” لكرة القدم في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي احتضن مجرياتها ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أسبقية التسجيل، للضيوف القادمين من الشرق، مبكرا بواسطة اللاعب اسماعيل خافي، وتحديدا في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وحاول نادي الوداد الرياضي العودة في النتيجة، من خلال تكثيف هجماته، لكن حارس “الوجديين” كان سدا منيعا أمام جميع محاولات النادي الأحمر، قبل أن يتمكن المهاجم أيوب الكعبي من ادراك هدف التعادل، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ويهذا التعادل، رفع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم رصيده من النقاط، الى النقطة 26 في المركز الأول، بينما رفع نادي المولودية الوجدية رصيده من النقاط، الى النقطة 17 في المركز الرابع.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة