نهضة الزمامرة يعزز بنيته التحتية

أبرم نادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، الخميس 22 أبريل الجاري، اتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تعزيز البنية التحتية الرياضية بمدينة الزمامرة.

وأكد نادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، أن هذه الشراكة، تروم الى جعل مركز التكوين الخاص بنادي النهضة أثلتيك الزمامرة، يضاهي اكبر المراكز وطنيا وقاريا.

وفي هذا الإطار تم توقيع شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجماعة الزمامرة، من أجل استكمال بناء المركز، الذي سيخصص لإيواء و تكوين اللاعبين، وصقل المواهب على صعيد المنطقة.

وأوضح نادي نهضة الزمامرة، أن هذا المشروع الكبير، الأول من نوعه في المنطقة، يتشكل من ملعب ذو عشب اصطناعي من الجيل الجديد، بالإضافة لإقامة مخصصة لأبناء المركز، تتشكل من 40 غرفة، وبطاقة استيعابية تصل إلى 100 لاعب.

وأضاف المصدر، أنه في إطار إنجاح مشروع دراسة ورياضة، والاهتمام بمستقبل الشباب من مرتادي المركز، سيتم بناء وتجهيز 4 حجرات دراسية، زيادة على مطعم، ومسبح، قاعة لتقوية العضلات وإدارة.

وزاد نفس المصدر، أن هذا المشروع الرياضي الكبير، يندرج في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنشاء وتهيئ مراكز التكوين، لتشجيع التنقيب وتكوين المواهب، وتوسيع قاعدة الممارسة، وتوفير الظروف الملائمة لإبراز مؤهلاتهم.

ونوه أعضاء المكتب المديري للنهضة أتلتيك الزمامرة، وساكنة المدينة، بالالتفاتة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موجهين له خالص عبارات الشكر، نظير مجهوداته الكبيرة، التي ما فتىء يبذلها في سبيل تطوير وازدهار والرقي بكرة القدم الوطنية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة