الصحابي: أتمنى أن تكون الانطلاقة الحقيقية للفريق (فيديو)

قال فؤاد الصحابي مدرب نادي سريع وادي زم لكرة القدم، أنه يتمنى من أعماق قلبه، أن تكون هذه المباراة بداية النتائج الإيجابية لفريقه، موضحا أن اللاعبين تجاوزا أزمتهم النفسية، وذلك من خلال تحويل تأخرهم بهدف الى فوز بهدفين.

وقال الصحابي، من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “ثلاث هزائم متتالية وضعت الفريق في نفسية، لا يحسد عليها، رب ضرة نافعة، لأننا لعبنا مباراتي الوداد وآسفي، في ثلاثة أيام، اليوم ظهرنا بدنيا أفضل، بخلاف مباراة الوداد، التي كان فيها الفريق منهارا”.

وأضاف: “الدراري بردوا ليا القلب، مازالت أمامنا مباريات صعبة، لكن على الأقل تجاوزنا 8 نقاط، ووصلنا للنقطة 11، مجموعة من الأندية لا تبتعد عنا كثيرا، يتوجب علينا المزيد من الاشتغال، لأن الطريق مزال صعبا وشاقا”.

وحقق نادي سريع وادي زم لكرة القدم، السبت 24 أبريل الجاري، فوزه الثاني هذا الموسم، على ضيفه الفتح الرياضي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ13، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي”، في قسمها الأول.

وافتتح نادي الفتح الرياضي، التسجيل مبكرا، في المباراة التي احتضن فصولها، ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، بواسطة اللاعب، منتصر لهتيمي، في الدقيقة 5، بينما عدل الكفة للسريع سفيان حريس، في الدقيقة 16، قبل أن يضيف الهدف الثاني عصام بودالي في الدقيقة 37، معلنا عن فريقه فائزا في هذا اللقاء.

وبالرغم من الفوز، ظل سريع وادي زم، في ذيل الترتيب، برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند النقطة 14 في الرتبة الـ13.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة